Advertisement

لاعب تشيلسي كاي هافيرتز - 3 - افتتح كاي هافيرتز التسجيل لفريق تشيلسي في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لاعب تشيلسي كاي هافيرتز - 3 - افتتح كاي هافيرتز التسجيل لفريق تشيلسي في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.. أحرز تشيلسي الإنجليزي لقبه الثاني في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين على مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي خالص على ملعب إل دراغاو بمدينة بورتو البرتغالية. لاعبو تشيلسي يحتفلون بلقب دوري أبطال أوروبا. خطف تشيلسي الموهبة الألمانية كاي هافيرتز من أنياب عمالقة أوروبا في الصيف الماضي، ويتوقع البعض مستقبلاً باهرًا لنجم ليفركوزن السابق، في قلعة ستامفورد بريدج. وقال كذلك الألماني كاي هافرتس الذي تعاقد معه لامبارد أيضا إنه سعيد للغاية بإحراز هدف الفوز، والتتويج بأول وعبّر لاعب وسط تشيلسي ميسون ماونت، أيضا، عن سعادته بالتتويج مع فريق طفولته، قائلا: سؤال واحد يشغلني منذ انتشار قصة #هافيرتز.

في إحدى الحانات الفاخرة بمقاطعة بافاريا الألمانية، لم يدر بيب جوارديولا أنه يكشف عن كل أسراره لخصمه الذي سيلقنه هزيمة هي وسجّل الألماني كاي هافيرتز هدف الانتصار التاريخي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. الدقيقة 37 كاي هافرتس لاعب فريق تشيلسي حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكن تداخل معه الدفاع واستحلص الكرة. ونجح اللاعب الألماني كاي هافيرتز في افتتاح النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من ماسون ماونت، لينفرد هافيرتز بالحارس إيدرسون، ليسدد. هكذا تعمل تقنية السير الجانيبة في همر الكهربائية على طريقة السلطعون. في عام 2003، باع بيتس نادي تشيلسي إلى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مقابل 140 مليون جنيهًا استرلينيًا.12 وقد أنفق أكثر من 100 مليون جنيهًا 0كاي هافيرتس.

3
3 from
الدقيقة 69 ضغط هجومي متواصل من لاعبي تشيلسي بحثا عن الهدف الثاني. الدقيقة 73 هحمة مرتدة رائعة لصالح فريق تشيلسي وصلت إلى كاي هافرتس المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن. كاي هافيرتز يفتتح أهداف نهائي دوري ابطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي. توّج تشيلسي بلقبه الثاني في تاريخ دوري أبطال أوروبا، السبت، بعد فوزه بهدف وتقابل تشيلسي، أيضا مع بورتو، في طريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن المبارتين أصبح فيليب فودن لاعب السيتي ثالث أصغر لاعب إنجليزي يبدأ مباراة نهائية في دوري أبطال. عندما شارك كاي هافيرتز لأول مرة مع ليفركوزن في عام 2016، أصبح هافيرتس أصغر لاعب يشارك مع النادي. اقترب تشيلسي الإنجليزي، من الإعلان الرسمى عن خامس صفقاته الصيفية، بعد نجاحه فى حسم صفقة النجم الشاب كاى هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، الألماني، من أجل تعزيز صفوف البلوز، فى الموسم المقبل. الدقيقة 37 | كاي هافيرتز يسهب في المراوغة بعد حصوله على تمريرة جميلة بمنطقة جزاء مان سيتي على الجهة اليمنى، لتقطع منه! مهارات كاي هافيرتز لاعب تشيلسي الجديد.

اقترب تشيلسي الإنجليزي، من الإعلان الرسمى عن خامس صفقاته الصيفية، بعد نجاحه فى حسم صفقة النجم الشاب كاى هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، الألماني، من أجل تعزيز صفوف البلوز، فى الموسم المقبل.

في إحدى الحانات الفاخرة بمقاطعة بافاريا الألمانية، لم يدر بيب جوارديولا أنه يكشف عن كل أسراره لخصمه الذي سيلقنه هزيمة هي وسجّل الألماني كاي هافيرتز هدف الانتصار التاريخي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. الدقيقة 37 | كاي هافيرتز يسهب في المراوغة بعد حصوله على تمريرة جميلة بمنطقة جزاء مان سيتي على الجهة اليمنى، لتقطع منه! خطف تشيلسي الموهبة الألمانية كاي هافيرتز من أنياب عمالقة أوروبا في الصيف الماضي، ويتوقع البعض مستقبلاً باهرًا لنجم ليفركوزن السابق، في قلعة ستامفورد بريدج. كاي #هافيرتز من المواهب الشابة التي قدمت موسما رائعا في #الدوري_الألماني مع فريقه باير #ليفركوزن بتسجيله 17 هدفا. كاي هافيرتز يفتتح أهداف نهائي دوري ابطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي. قامت صحيفة كيكر بنشر خبر يخص غياب لاعب ليفركوزن وهو كاي هافرتز عن القياسات البدنية والاختبارات الخاصة بالفريق مما يعد إشارة كبيرة وواضحة بشأن عزم انتقال اللاعب كاي هافرتز إلى فريق تشيلسي الانجليزي حيث أصبح الانتقال على وشك أن يتم. حسم نادي باير ليفركوزن الألماني صحة الأنباء المتداولة عن انتقال لاعبه كاي هافيرتز إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وأن البلوز تقدم بعرض للشراء تم قبوله، وفقًا للعديد. عندما شارك كاي هافيرتز لأول مرة مع ليفركوزن في عام 2016، أصبح هافيرتس أصغر لاعب يشارك مع النادي. وحسم تشيلسي المباراة بهدف نظيف في الشوط الأول سجله الألماني الدولي كاي هافيرتز في الدقيقة 42 ليكون هدفه الوحيد في 12 ونال أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي إنذارا في الدقيقة 57 بسبب تدخل عنيف مع كيفن دي بروين الذي اضطر لمغادرة الملعب ليلعب مكانه. احتفال لاعبو نادي تشيلسي بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على حساب بايرن ميونخ. ويعد هافيرتز (21 عاماً) أحد أبرز مواهب الدوري الألماني البوندسليغا، حيث شارك في 41 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، وصنع 9. شاهد فيديو اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 «هافيرتز يدخل التاريخ». رسائل من لاعبي تشيلسي إلى مدربهم السابق لامبارد.

مهارات كاي هافيرتز لاعب تشيلسي الجديد. لماذا يحتاج هذا الـ #تشيلسي إلى لاعب وسط مهاجم بقيمة 90 مليون يورو؟ كاي هافيرتز يفتتح أهداف نهائي دوري ابطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي. حسم نادي باير ليفركوزن الألماني صحة الأنباء المتداولة عن انتقال لاعبه كاي هافيرتز إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وأن البلوز تقدم بعرض للشراء تم قبوله، وفقًا للعديد. اقترب تشيلسي الإنجليزي، من الإعلان الرسمى عن خامس صفقاته الصيفية، بعد نجاحه فى حسم صفقة النجم الشاب كاى هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، الألماني، من أجل تعزيز صفوف البلوز، فى الموسم المقبل.

هافيرتز فوزنا على فولهام مهم للغاية وأتمنى التسجيل ضد ريال مدريد بطولات
هافيرتز فوزنا على فولهام مهم للغاية وأتمنى التسجيل ضد ريال مدريد بطولات from img.btolat.com
آخر أخبار تشيلسي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. ويعد هافيرتز (21 عاماً) أحد أبرز مواهب الدوري الألماني البوندسليغا، حيث شارك في 41 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، وصنع 9. بكاء اجويرو بعد خسارة مانشستر سيتي امام تشيلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا. وقال كذلك الألماني كاي هافرتس الذي تعاقد معه لامبارد أيضا إنه سعيد للغاية بإحراز هدف الفوز، والتتويج بأول وعبّر لاعب وسط تشيلسي ميسون ماونت، أيضا، عن سعادته بالتتويج مع فريق طفولته، قائلا: احتفال لاعبو نادي تشيلسي بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على حساب بايرن ميونخ. وتمكن الإنجليزي الواعد ماسون ماونت من تمرير كرة ساحرة لزميله الألماني كاي هافيرتز، الذي انفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون وتلاعب به ببراعة. بدأ تشيلسي المباراة بكل قوة وشكل خطورة كبيرة على مرمى البرازيلي إيدرسون مورايس حارس فريق مانشستر سيتي، حيث تفنن في الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي الرجوع في النتيجة ومحاولة تسجيل هدف التعادل لكن دفاع تشيلسي منع كل الهجمات، ودفع بيب. افتتح كاي هافيرتز التسجيل لفريق تشيلسي في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

احتفال لاعبو نادي تشيلسي بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على حساب بايرن ميونخ.

اقترب تشيلسي الإنجليزي، من الإعلان الرسمى عن خامس صفقاته الصيفية، بعد نجاحه فى حسم صفقة النجم الشاب كاى هافيرتز، صانع ألعاب باير ليفركوزن، الألماني، من أجل تعزيز صفوف البلوز، فى الموسم المقبل. سؤال واحد يشغلني منذ انتشار قصة #هافيرتز. بدأ تشيلسي المباراة بكل قوة وشكل خطورة كبيرة على مرمى البرازيلي إيدرسون مورايس حارس فريق مانشستر سيتي، حيث تفنن في الشوط الثاني حاول مانشستر سيتي الرجوع في النتيجة ومحاولة تسجيل هدف التعادل لكن دفاع تشيلسي منع كل الهجمات، ودفع بيب. الدقيقة 37 كاي هافرتس لاعب فريق تشيلسي حاول المرور يمين منطقة الجزاء ولكن تداخل معه الدفاع واستحلص الكرة. الدقيقة 73 هحمة مرتدة رائعة لصالح فريق تشيلسي وصلت إلى كاي هافرتس المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن. مهارات كاي هافيرتز لاعب تشيلسي الجديد. لماذا يحتاج هذا الـ #تشيلسي إلى لاعب وسط مهاجم بقيمة 90 مليون يورو؟ افتتح كاي هافيرتز التسجيل لفريق تشيلسي في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا. تحدث أنتوني روديجير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي عن زميله في المنتخب الالماني، كاي هافيرتز والمرشح بقوة للإنتقال من نادي باير وقد تحدث أنتوني روديجير إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به في بث مباشر وقال: تربطني علاقة جيدة بكاي هافيرتز فنحن أصدقاء. آخر أخبار تشيلسي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. احتفال لاعبو نادي تشيلسي بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على حساب بايرن ميونخ. وأحرز «كاي هافيرتز» هدف تقدم البلوز تشيلسي في الدقيقة 43، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماسون مونت، وسددها فيما دخل تشيلسي بقيادة مديره الفني توماس توخيل تشكيل المباراة بإبقاء النجم المغربي حكيم زياش على مقاعد البدلاء، ودفع بالثنائي هافيرتز وفيرنر. ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الى 61 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد فولهام عند النقطة 27 في المركز الثامن عشر.

ويعد هافيرتز (21 عاماً) أحد أبرز مواهب الدوري الألماني البوندسليغا، حيث شارك في 41 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، وصنع 9. بكاء اجويرو بعد خسارة مانشستر سيتي امام تشيلسي في نهائي دوري ابطال اوروبا. احتفال لاعبو نادي تشيلسي بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على حساب بايرن ميونخ. وقال كذلك الألماني كاي هافرتس الذي تعاقد معه لامبارد أيضا إنه سعيد للغاية بإحراز هدف الفوز، والتتويج بأول وعبّر لاعب وسط تشيلسي ميسون ماونت، أيضا، عن سعادته بالتتويج مع فريق طفولته، قائلا: ونجح اللاعب الألماني كاي هافيرتز في افتتاح النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من ماسون ماونت، لينفرد هافيرتز بالحارس إيدرسون، ليسدد.

ليفركوزن يقسو على تشيلسي في صفقة كاي هافيرتز بطولات
ليفركوزن يقسو على تشيلسي في صفقة كاي هافيرتز بطولات from img.btolat.com
توج نادي تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه أمس السبت، على مانشستر سيتي، بهدف دون وكان لحارس نادي تشيلسي، السنغالي إدوارد ميندي، دور كبير في تحقيق فريقه الفوز على السيتي، حيث كان وراء بناء الهجمة، التي. الدقيقة 37 | كاي هافيرتز يسهب في المراوغة بعد حصوله على تمريرة جميلة بمنطقة جزاء مان سيتي على الجهة اليمنى، لتقطع منه! لاعبو تشيلسي يحتفلون بلقب دوري أبطال أوروبا. حسم نادي باير ليفركوزن الألماني صحة الأنباء المتداولة عن انتقال لاعبه كاي هافيرتز إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وأن البلوز تقدم بعرض للشراء تم قبوله، وفقًا للعديد. وفي الدقيقة 49 سجل كاي هافيرتز الهدف الثاني للبلوز والثاني له، بعد تمريرة بينية من فيرنر وصلت الى هافيرتز. وتمكن الإنجليزي الواعد ماسون ماونت من تمرير كرة ساحرة لزميله الألماني كاي هافيرتز، الذي انفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون وتلاعب به ببراعة. افتتح كاي هافيرتز التسجيل لفريق تشيلسي في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا. الدقيقة 80 بطاقة صفراء من نصيب ماركو جرويتش لاعب بورتو نتيجة تدخل عنيف على لاعب.

سؤال واحد يشغلني منذ انتشار قصة #هافيرتز.

كاي هافيرتز يفتتح أهداف نهائي دوري ابطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي. وأهدر لاعبو تشيلسي أكثر من فرصة للتسجيل منذ بداية المباراة؛ فيما ظهر مانشستر سيتي بمستوى مخيب لآمال مشجعيه منذ بداية الشوط. تحدث أنتوني روديجير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي عن زميله في المنتخب الالماني، كاي هافيرتز والمرشح بقوة للإنتقال من نادي باير وقد تحدث أنتوني روديجير إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به في بث مباشر وقال: تربطني علاقة جيدة بكاي هافيرتز فنحن أصدقاء. وتمكن الإنجليزي الواعد ماسون ماونت من تمرير كرة ساحرة لزميله الألماني كاي هافيرتز، الذي انفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون وتلاعب به ببراعة. عندما شارك كاي هافيرتز لأول مرة مع ليفركوزن في عام 2016، أصبح هافيرتس أصغر لاعب يشارك مع النادي. هكذا تعمل تقنية السير الجانيبة في همر الكهربائية على طريقة السلطعون. وحسم تشيلسي المباراة بهدف نظيف في الشوط الأول سجله الألماني الدولي كاي هافيرتز في الدقيقة 42 ليكون هدفه الوحيد في 12 ونال أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي إنذارا في الدقيقة 57 بسبب تدخل عنيف مع كيفن دي بروين الذي اضطر لمغادرة الملعب ليلعب مكانه. آخر أخبار تشيلسي من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. قامت صحيفة كيكر بنشر خبر يخص غياب لاعب ليفركوزن وهو كاي هافرتز عن القياسات البدنية والاختبارات الخاصة بالفريق مما يعد إشارة كبيرة وواضحة بشأن عزم انتقال اللاعب كاي هافرتز إلى فريق تشيلسي الانجليزي حيث أصبح الانتقال على وشك أن يتم. ونجح اللاعب الألماني كاي هافيرتز في افتتاح النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من ماسون ماونت، لينفرد هافيرتز بالحارس إيدرسون، ليسدد. ويعد هافيرتز (21 عاماً) أحد أبرز مواهب الدوري الألماني البوندسليغا، حيث شارك في 41 مباراة سجل خلالها 16 هدفاً، وصنع 9. لماذا يحتاج هذا الـ #تشيلسي إلى لاعب وسط مهاجم بقيمة 90 مليون يورو؟ سؤال واحد يشغلني منذ انتشار قصة #هافيرتز.

هكذا تعمل تقنية السير الجانيبة في همر الكهربائية على طريقة السلطعون كاي هافيرتز. وقال كذلك الألماني كاي هافرتس الذي تعاقد معه لامبارد أيضا إنه سعيد للغاية بإحراز هدف الفوز، والتتويج بأول وعبّر لاعب وسط تشيلسي ميسون ماونت، أيضا، عن سعادته بالتتويج مع فريق طفولته، قائلا:

Posting Komentar

0 Komentar